مًترجم || Knowing Brother Ep 18












السلام عليكم
 Heearab83  بالتعاون مع فريق Meraki  يقدمون لكم
  حلقة 18\من برنامج الاخوة المدركون بالترجمة العربية
بإستضافة
"Eun Ji-won, Kang Kyun-sung "Noel .
#الحلقات المترجمة من البرنامج تجدونهاهنا






تاريخ العرض:160402
رقم الحلقة:18
الحجم:1G 
نسبة المشاهدة : 1.3%





الجزء الأول | Heearab83

ترجمة:

Mu nora- مولي
تنسيق:
heehind- Fai
انتاج :
Heehind
رفع :
MaraM- Sheriy
تصميم:
Eqbal

الجزء الثاني | Meraki
 ترجمة:
Sara- Doo- Hana- Arwa
تنسيق:
Sela













شاركوا بتعليقاتكم على الحلقة عبر تاق #الأخوة_المدركون .
الحقوق محفوظة لـ Meraki و  & HeeِِArab83 ويمنع اعاده رفعها او التربح بها الا بعد اخذ الاذن الرسمي من الفريق .
كافة حقوق الترجمة ملك لـ HeeArab83 & Meraki ‏ .



You May Also Like

9 التعليقات

  1. شكرا لي فترة استناها تنزل

    ردحذف
  2. هالحلقه تفطس ضحك محد راح يندم إذا شافها, خصيصًا كيون سونغ مسوي جو هههههههههههههههههههههههههههه
    الله يعطيكم العافيه على الترجمة ما قصرتم عسى ربي يسعدكم❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤

    ردحذف
  3. واااو كوماااااااااو يعطيكم الف عافيه من المدونات المفضله عندي
    ربي يسعدكم يارب

    ردحذف
  4. اون جي ون يناسبهم

    ردحذف
  5. من اول وانا انتظر هالحلقه من زمان من زمان
    شكراً شكراً شكراً الله يسعدكم عاااااااااااااااااااااااااااااااا 3>
    قلوب من عندي لعندكم مرررررررررررره شكراً

    ردحذف
    الردود
    1. كانغ المختل ههههههههههههههههههههههه
      الحلقه جميييييييييييييييييييييييييييله يجنن نفسي يجي ببرامج كثيره والله انه مرررررررره يجنن


      والله يسعدكم يارب

      حذف
  6. ربي يعطيكن العافيه

    ردحذف